• تخريج عدد من الدورات في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية
  • 07/10/2021

    احتفلت كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية، اليوم الخميس، بتخريج عدد من الدورات، بمشاركة ضباط وضباط صف وأفراد من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، بحضور عميد الكلية.


    وقال عميد الكلية: " إن دورة مكافحة التطرف الفكري تساهم في تحصين فكر منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، ويكتسب الدارسون ثقافة الحوار ومقابلة الفكر بالفكر والحجة بالحجة حتى يكونوا قادرين على التصدي لهذا الفكر الخطير الذي أصبح يهدد أمن وسلامة الجميع ".


    وأكد عميد الكلية على أهمية دورة التأهيل الأسري في طريق الإصلاح الأسري لانها تساهم إلى حد كبير في حل الخلافات الأسرية وبيان طرق حل تلك المشكلات بأسلوب حواري حضاري هادئ يحقق الأمن والطمأنينة بين الزوجين لبناء أسرة آمنه مستقرة تؤتي ثمارها في المجتمع وتبث روح المودة والمحبة بين أفراد الأسرة.


    واشتمل الحفل على تخريج دورة مكافحة التطرف الفكري التأسيسية/22، ودورة التأهيل الأسري الاستثنائية/11، ودورة الأحوال الشخصية المتقدمة /3.


    وفي نهاية الحفل، وزع عميد كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية الشهادات على الخريجين.


    5645644.jpg


    5645645.jpg

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن التأمين الصحي العسكري يشمل حوالي1.5 مليون من سكان المملكة من المشتركين والمنتفعين من ضباط وأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية المختلفة.