• توقيع مذكرة تعاون بين الوطنية للتشغيل والتدريب وجمعية المستثمرين الأردنية
  • 03/03/2021

    وقعت اليوم الأربعاء، مذكرة تعاون بين الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وجمعية المستثمرين الأردنية، وذلك ضمن الجهود التي تعمل عليها الشركة في بناء شراكات مع المؤسسات الحكومية والأهلية وبما ينعكس إيجاباً على التدريب لديها.


    وتهدف المذكرة التي وقعها مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن فؤاد علي العياصرة ورئيس الجمعية بسام حمد، إلى التعاون في مجال تنمية المجتمع المحلي، من خلال تدريب الشباب المستفيدين من البرنامج في المعهد التابع للشركة في مجال العمل الصناعي وصيانة الآلات الصناعية، وتوفير فرص العمل الملائمة لهم في السوق المحلي.


    وتأتي هذه المذكرة انسجاماً مع الرؤية الملكية السامية في تأهيل شباب الوطن، ضمن بيئة تدريبية مهنية تسهم في توفير فرص العمل ورفع مستوى المعيشة وتحقيق الحياة الكريمة لهم، إضافةً إلى تشجيعهم على ممارسة الأعمال الريادية والذاتية.


    يشار إلى أن الوطنية للتشغيل والتدريب هي شركة غير ربحية تم إنشاؤها عام 2007، تُعنى بتدريب الشباب مهنياً في قطاع الإنشاءات وفق أحدث المعايير، من خلال معاهدها المنتشرة في جميع محافظات المملكة.​


    010.jpg

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن خسائر الجيش الاسرائيلي في معركه الكرامة الخالدة كانت 88 آلية وهي عبارة عن 27 دبابة و 18 ناقلة و 24 سيارة مسلحة و 19 سيارة شحن وسقوط طائرة .