• سمو ولي عهد إمارة أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد يزور جناح المركز الأردني للتصميم والتطوير "JODDB" في معرض 2021 IDEX
  • 24/02/2021

    زار سمو ولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، جناح المركز الأردني للتصميم والتطوير"JODDB" الموجود في دولة الإمارات ضمن معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (2021 IDEX).


    واستمع سمو الشيخ آل نهيان لإيجاز قدمه العميد المهندس أيمن البطران مدير عام المركز، حول المنتجات المعروضة وإمكانيات المركز التكنولوجية والخدمية، وأبدى إعجابه بعمل المركز والصناعات والمعدات الدفاعية والإمكانيات التي وصل إليها المركز خلال السنوات الأخيرة الماضية.


    كما زار جناح المركز رئيس هيئة أركان الجيش الإماراتي الفريق الركن محمد الرميثي، واستمع إلى إيجاز عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها المركز وأبدى تطلعه إلى التعاون ما بين الجيش الإماراتي والمركز، كما زار أيضاً المركز الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات العربية الشقيقة للاطلاع على منتجات المركز.


    ويشارك المركز الأردني للتصميم والتطوير"JODDB" باستمرار في معرض إيدكس "IDEX" منذ تأسيسه، لاستعراض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، وتطوير قطاع الصناعات الدفاعية.


    يشار إلى أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من صناع القرار والخبراء والمتخصصين في قطاع الصناعات الدفاعية، لمناقشة سبل تطوير تقنيات تساعد على مواجهة التحديات المتغيرة التي يشهدها العالم، وتطوير استراتيجيات أمنية ودفاعية تسهم في تحقيق وإرساء السلام العالمي.​


    55.jpg

     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بتجهيز وفتح مستشفيات ومحطات ميدانية خاصة لبعض الدول الشقيقة والصديقة