• دورة الضباط الجامعيين المهنيين رقم (21) ذكور يؤدون القسم القانوني
  • 22/02/2021

    احتفلت الكلية العسكرية الملكية، اليوم الإثنين، بأداء القسم القانوني لدورة الضباط الجامعيين المهنيين رقم/21 ذكور، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي محمد الدومي.


    وألقى مفتي القوات المسلحة الأردنية العميد الدكتور ماجد الدراوشة كلمة قال فيها: "اسمحوا لي أن أخاطب هذه الكوكبة من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، لأقول لهم أنتم سياج الوطن، ورمز عزته واستقراره، ليكن زادكم تقوى الله، والصبر على الحق، وألا تنسوا ما أقسمتم عليه، وأسأل الله تعالى لكم التوفيق والسداد والنجاح في ظل حضرة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله وسدد على طريق الخير خطاه".

     

    وقال آمر الكلية العسكرية الملكية العميد الركن أسامة الزعبي: "لقد تم إعداد هذه النُّخبة من أبناء الوطن قادة المستقبل، بعد أن تم تأهيلهم خلال الدورة على أساسيات الجندية للإعتماد على أنفسهم لمسؤولياتهم القادمة، وذلك بتسليحهم بالمعرفة والمهارات وتحليهم بالأخلاق الحميدة التي تتصف بالمُثُل العسكرية نظاماً وطاعةً وإخلاصاً في العمل وإيماناً بالله والوطن والمليك".


    وأضاف العميد الركن الزعبي: "اليوم يؤدي الخريجون القسم العسكري، تأكيداً وإلتزاماً منهم بالطاعة والإخلاص واداء الأمانة، ويلزمون أنفسهم أمام الله وأمام قادتهم على أداء ما تقبّلوه من مسؤولية مهما كلفهم ذلك من أرواحهم ودمائهم".


    حضر الحفل عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.​


    e5d4035c-6858-4276-9e4a-976fc76d97bb.jpg


     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن الخدمات الطبية الملكية تتميز بالكفـاءات الفنيــة المؤهلة والمدربـة ذات المهـــارات العالية في كافة التخصصات الطبية.