• افتتاح دورة الأمن والحماية الخاصة رقم/240
  • 13/07/2020

    افتتحت في مديرية أمن وحماية المطارات، اليوم الإثنين، دورة الأمن والحماية الخاصة رقم/240 لضباط وضباط صف من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية, بحضور مدير أمن وحماية المطارات العميد الركن خالد الشنتير وعدد من ضباط المديرية.


    وأكد مدير أمن وحماية المطارات خلال كلمة له على أهمية تدريب وتأهيل المشاركين في الدورة للاستفادة من مواضيعها والتي تشمل تدريبات نظرية وعملية في مجالات التدخل غير المشروع وأمن الطائرات والمطارات وآلية الاجراءات الوقائية التي تقوم بها المديرية في استقبال القادمين من مختلف دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا.


    يذكر أن مركز تدريب مديرية أمن وحماية المطارات يعقد دورات الأمن والحماية الخاصة لضباط وضباط صف القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والدول الصديقة والشقيقة في مجالات التدخل غير المشروع وأمن الطائرات والمطارات ويمنح المركز ثلاثة شهادات للمشاركين من مديرية أمن وحماية المطارات وشهادة القدرة على التعامل مع أجهزة "walk through" من منظمة الإيكاو.


     

    أقوال مأثورة



    إن هذه الثورة العربية تشمل كل عربي كائناً من كان و إنني أقاتل من أجل ديني وبلادي و أهلي

    الشريف الحسين بن علي

    هل تعلم؟

    أن "المارشال جريشكو" رئيس أركان القوات المسلحة السوفياتية قال: لقد شكلت معركة الكرامة نقطة تحول في تاريخ العسكرية العربية