• مستشفى الملك طلال العسكري يقيم مأدبة إفطار رمضانية للمتقاعدين العسكريين
  • 23/05/2019


    أقام مستشفى الملك طلال العسكري اليوم الأربعاء, مأدبة إفطار رمضانية للمتقاعدين العسكريين بحضور المساعد لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب عبد الفتاح أبو حويله, تكريماً لجهودهم أثناء خدمتهم.


    ورحب مدير المستشفى العميد الطبيب محمد العدوان بالحضور خلال الأمسية الرمضانية مشيراً أن هذا الحفل يدل على اهتمام قواتنا المسلحة في إدامة التواصل الإجتماعي المستمر مع متقاعديها.


    من جهتهم شكر الضيوف هذه اللفتة الطيبة لإدارة المستشفى داعين المولى عز وجل أن يحفظ وطننا الغالي في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، مؤكدين أن يبقوا الجند الأوفياء للوطن وقائده. 


    وعلى هامش حفل الزيارة جال العميد الطبيب أبو حويلة في عدد من الأقسام، والتقى خلالها مع عدد من المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء, واطمأن على أوضاعهم الصحية والذين بدورهم أشادوا بالجهود التي يقدمها المستشفى لأهالي محافظة المفرق, واطلع خلال جولته على سير العمل والإجراءات الطبية المتبعة في أقسام المستشفى.


    حضر مأدبة الإفطار عدد من كبار ضباط قيادة المنطقة العسكرية الشرقية ومدراء الأجهزة الأمنية بالمحافظة وضباط وضباط صف وأفراد المستشفى.​


    e24ff1c7-d97d-496f-b490-62fce3a2a0d9.jpg

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن التأمين الصحي العسكري يشمل حوالي1.5 مليون من سكان المملكة من المشتركين والمنتفعين من ضباط وأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية المختلفة.