• قيادة المنطقة العسكرية الشرقية تقيم مأدبة إفطار للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى
  • 15/05/2019



    أقامت قيادة المنطقة العسكرية الشرقية اليوم الأربعاء, مأدبة إفطار للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وكان في استقبالهم قائد المنطقة العميد الركن الدكتور نايف الرماضنه وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.


    وألقى العميد الركن الدكتور نايف الرماضنه كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام، مشيراً إلى أن هذا الحفل يدل على مدى اهتمام قواتنا المسلحة في إدامة التواصل مع المتقاعدين العسكريين.


    وذكر العميد الركن الرماضنه في ايجاز عسكري طبيعة عمل وانفتاح تشكيلات ووحدات المنطقة للقيام بالواجبات المكلفة بها على طول حدود المسؤولية الشرقية والشمالية وحجم الجهد المبذول على مدار الساعة لتنفيذ الواجبات والمحافظة على الحدود ومنع التسلل من وإلى أراضي المملكة الأردنية الهاشمية.


    وفي ذات السياق قال الفريق المتقاعد ظاهر الفواز: "إن هذا اليوم جاء لتذكير الأجيال الجديدة بما قدمه المحاربون القدامى والمتقاعدون من تضحيات في سبيل نهضة الوطن وحمايته، معبراً عن اعتزازه وفخره بهذا اليوم الذي يستذكر من خلاله أيام خدمته في القوات المسلحة الأردنية".


    وأكد الفواز على أهمية الأردن الدينية، وأنه تجاوز كل التحديات والصعوبات مقدماً الشكر للمنطقة العسكرية الشرقية ممثلة بقائد المنطقة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة على هذه اللفته الطيبة ودعوة إخوانهم من المتقاعدين العسكريين.


    والقى الشاعر صلاح المريان قصيدة شعرية تغنى بها بالوطن وقائد الوطن وبشهر رمضان المبارك وبالقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.


    من جانبهم ثمن الضيوف هذه اللفته الطيبة داعيين المولى عز وجل بطول العمر لسيد البلاد وأن يديمه ذخراً وسنداً لهذا الوطن.


    حضر مأدبة الإفطار المساعد للإدارة والقوى البشرية وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.​


    8d2577b2-64bd-481a-a7d7-5ae2f05bdae4.jpg


    6fce2f9c-d7f5-4f9b-96ef-1ea7e35e83a4.jpg


    رئيسية.jpg

     

    أقوال مأثورة



    بمناسبة استخدام الجيش العربي هذه الآونة في الأقطار العربية المجاورة وذيوع سمعته وأعماله الطيبة لدى الأمم المتحدة والحليفة وغيرها وتمييزا له عن جيوش الأقطار العربية الأخرى قرر مجلس الوزراء الموافقة على أن يطلق عليه اسم الجيش العربي الاردني

    الملك عبد الله الأول ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بتجهيز وفتح مستشفيات ومحطات ميدانية خاصة لبعض الدول الشقيقة والصديقة