• وفد من مجلس النقباء يزور واجهة المنطقة العسكرية الشمالية
  • 09/10/2018

    زار وفد من مجلس النقباء اليوم الثلاثاء، واجهة المنطقة العسكرية الشمالية، حيث كان في استقبالهم المساعد للعمليات والتدريب اللواء الركن مصلح المعايطة ورئيس أركان المنطقة العميد الركن علي مقابله.

     

    وعبر اللواء الركن المعايطه عن تقديره وشكره لهذه الزيارة التي تعد فرصة للإطلاع عن كثب على المهام والواجبات العديدة التي تنفذها مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / في حفظ وضبط الحدود لكي يبقى الأردن آمناً مستقراً، مشيراً الى أن مثل هذه الزيارات تؤكد نهج القيادة العامة للقوات المسلحة-الجيش العربي في التشاركية والانفتاح على مؤوسسات المجتمع المحلي.

     

     

    واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عسكري قدمه قائد لواء حرس الحدود/2 العميد الركن محمود الزعبي حول المهام والواجبات والبرامج التدريبية التي يقوم بها اللواء ووحداته وآلية تنفيذها في حماية الحدود.

     

    من جانبهم عبر رئيس مجلس النقباء والوفد المرافق له عن شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي مشيدين بالمستوى المتميز والإحترافي لها وما يتمتعون به من معنويات وثقة عالية لاسيما وهم يؤدون واجباتهم في حفظ وضبط حدود المملكة. 


    5555.jpg

     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    بأن الكوادر الطبية العسكرية تقوم بالإشراف الطبي المستمر على طلاب مدارس الثقافة العسكرية والمحافظة على الصحة العامة لهم.