• القيادة العامة تنظم احتفالاً للمقبلين على الزواج من أبنائها وأبناء الأجهزة الأمنية في إقليم الوسط
  • 13/09/2018

    بتوجيهات من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات بتقديم كل ما يمكن من مساعدة إلى أبناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في شؤونهم الحياتية، وجه لعدد من مديريات القيادة العامة ذات العلاقة بتقديم كل مساعدة ممكنة للمقبلين على الزواج، حيث نظم اليوم إحتفالاً للمقبلين على الزواج من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في إقليم الوسط بترتيبات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية التي تكفلت بتكاليف هذه الإحتفالات وتقديم وسائل نقل لأهالي المقبلين على الزواج من أقرب نقطة تجمع إلى موقع الإحتفال من خلال وسائل النقل العسكرية وتقديم وجبة غداء ل (100) شخص لكل عريس ومبلغ مالي بقيمة (1500) دينار لكل عريس وترتيب رحلة سياحية للمتزوجين إلى شرم الشيخ، علماً بأن المشاركين بهذا الحفل الجماعي (25) شخصاً منهم إثنان من الأجهزة الأمنية. وستقيم القيادة العامة غداً الجمعة احتفالاً مماثلاً في إقليمي الشمال والجنوب.

    حضر حفل الزواج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والمسؤولين المدنيين ، وعدد من أهالي المقبلين على الزواج.

    وبهذه المناسبة تشكر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي كل المؤسسات الرسمية والخاصة والأشخاص الذين قدموا الدعم لإنجاح هذه الفكرة الإجتماعية الرائدة التي تضاف إلى مبادرات القوات المسلحة الأردنية في إشاعة الأمن والإستقرار الإجتماعي والنفسي ورفع الروح المعنوية لمنتسبيها وكافة أبناء المجتمع الأردني الواحد.

    وتتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بالشكر للمؤسسات الداعمة لهذا الحفل والممثلة ب:

    - شركة زين للإتصالات

    - الشركة العربية للتجارة والصناعات الغذائية

    - البنك الأهلي الأردني

    - البنك الأردني الكويتي

    - شركة أورنج للإتصالات

    - البنك العقاري المصري

    - شركة البلقان

    - الشركة المثالية

    - شركة الفواكة الطازجة​


    1 (6).JPG

    1 (97).JPG





    1 (16).JPG

     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    بأن الكوادر الطبية العسكرية تقوم بمعالجة الحالات المرضية المحولة من الأقطار العربية الشقيقة.