• وفد عسكري كويتي يزور مجموعة الراية الإعلامية
  • 13/09/2017

    زار وفد عسكري كويتي أمس الثلاثاء برئاسة مدير التوجيه المعنوي في الجيش الكويتي العميد الركن لافي عبد الرحمن العازمي مقر مجموعة الراية الإعلامية.

    واستمع الوفد الضيف إلى شرح قدمته نائب مدير عام مجموعة الراية الإعلامية الزميلة آيه علقم تضمن رسالة وأهداف المجموعة وأقسامها من مختلف المؤسسات المسموعة والمقروءة.

    وأكدت علقم خلال اللقاء الذي حضره مدير التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية / الجيش العربي العميد عودة شديفات أن المجموعة تعمل على تقديم رسالة إعلامية مسؤولة تلامس نبض الشارع الأردني وتتناول قضاياه بشفافية ومهنية عاليتين، إلى جانب تركيزها على الدور العظيم الذي تلعبه القيادة الهاشمية الحكيمة في النهوض بالأردن.


    وأشارت أن المجموعة تسلط الضوء على دور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية كافة في حماية الوطن والدفاع عن أبنائه، وعن رسالة الإسلام الحق البعيد كل البعد عن التطرف والعصبية.

    وتجول الوفد في مختلف أقسام المجموعة التي تضم راديو "هلا" وموقع "هلا أخبار" وإذاعة "جيش إف إم" (عقال الوطن)، و راديو Bliss 104.3 .

     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أن "المارشال جريشكو" رئيس أركان القوات المسلحة السوفياتية قال: لقد شكلت معركة الكرامة نقطة تحول في تاريخ العسكرية العربية