• تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية –الجيش العربي / مديرية الإمداد والتجهيز عن طرح العطاء المبين تفاصيله تالياً:
  • 10/04/2021

    1- تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية –الجيش العربي / مديرية الإمداد والتجهيز عن طرح العطاء المبين تفاصيله تالياً:


    رقم العطاء

    المواد المطلوبة

    الكمية

    ثمن نسخة العطاء

    آخر موعد لموعد بيع العطاء

    تاريخ تسليم المناقصات (الإغلاق)

    م ت4/اثاث/3/2021

    ثلاجه 18 قدم

    حسب المواصفات

    50

    20

    عشرون دينار غير مستردة

    الاثنين 26/4/2021

    الثلاثاء 27/4/2021

    ثلاجة 16 قدم

    50

    كولر ماء حامي بارد

    50

    شاشة 43 أنش LED

    20

    شاشة 50 أنش LED

    50

    سجاد قياس 3م×4م لون خمري

    حسب العينه

    200



    2- على الراغبين بالاشتراك في هذا العطاء مراجعة مديرية الامداد والتجهيز/ شعبة الادامة اللوجستية خلال ساعات الدوام الرسمي يومياً من الساعة (1000) العاشرة صباحاً ولغاية الساعة (1330) الواحدة والنصف بعد الظهر مصطحبين معهم رخصة مهن سارية المفعول والسجل التجاري او صوره عنهما وذلك لشراء نسخة دعوة العطاء.


    3- تعاد المناقصات بواسطة الظرف المختوم في الوقت والتاريخ المحددين أعلاه وتودع في صندوق العطاءات من قبل مندوب الشركة وكل مناقصة ترد متأخرة عن تاريخ الإغلاق ترفض وتعاد الى مصدرها مغلقة .


    4- يرفق تأمين مالي ( كفالة مالية أو شيك مصدق ) لدخول العطاء بما يعادل (5%) من قيمة العطاء وكل مناقصة ترد بدون تأمين مالي تهمل ولا ينظر بها .


    5- لن يتم النظر باي مناقصة مخالفة لشروط دعوة العطاء 

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    بأن قواتنا الباسلة تمكنت من دحر قوات العدو وهو يحاول تغطية انسحابه تحت ستار كثيف من القصف الجوي ونيران المدفعية في معركة الكرامة الخالدة.