• إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية /مديرية شؤون الضباط / شعبة التجنيد /إنتخاب تلميذات كلية الأميره منى للتمريض لعام 2017
  • 10/08/2017

    تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي عن البدء بإستقبال طلبات الإلتحاق في كلية الأميرة منى للتمريض إعتباراً من يوم الأحد الموافق 13/8/2017, على الراغبات بالإلتحاق مراجعة مكاتب البريد الأردني لشراء البطاقة الالكترونية الخاصة بطلبات التجنيد, للمزيد من المعلومات مراجعة الموقع الإلكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي www.jaf.mil.jo  .


    شروط القبول:


    أ. أن تكون أردنية الجنسية وأن لا تتجاوز العمر (20) عاما ً حتى تاريخ 31/12/2017 (مواليد 01/01/1998  وما بعد).

    ب. أن تكون الحالة الاجتماعية (عزباء) وأن لا يقل الطول عن 155سم وان يتناسب الطول مع الوزن وفقا ً لما تقرره اللجنة الطبية المختصة وأن تكون لائقةً طبيا ً من الناحية الصحية.

    جـ. أن تكون حسنة السيرة والسلوك وغير محكوم ٌ عليها بجناية أو جنحة مخلة بالشرف كالسرقة والإختلاس والتزوير والرشوة وسوء الإئتمان أو أي جريمة تخل بالأخلاق العامة.

    د. أن لا يقل معدل الطالبة في الثانوية العامة عن "70%" وللفرع العلمي فقط .

    هـ. أن لا يكون للطالبة المتقدمة شقيقة على مقاعد الدراسة في كلية الأميرة منى للتمريض 


    الوثائق المطلوبة:


    أ. شهادة ولادة أصلية أوصورة مصدقة عنها.

    ب. صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية.

    جـ. صورة مصدقة عن دفتر العائلة على أن يكون ساري المفعول ( صفحة الأب والطالبه)  وإذا كان والد الطالبه متوفيا ً إحضار شهادة وفاة أصلية حديثه.

    د. صورة واضحة عن قرار التقاعد لأبناء المتقاعدين او شهادة خطية من وحدة الأب/ الأم مختومه بختم الوحده وصورة عن شهادة التعيين لأبناء العاملين أو شهادة استشهاد حديثة لأبناء الشهداء.

    هـ. صورة شخصية عدد (3) قياس (4X6).

    و‌. كشف علامات الثانوية العامة الأصلي أو صورة مصدقة .

     

    * يتم  تعبئة الطلب و إرسال الوثائق المطلوبه إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني فقط لاغير / علماً انه لن يقبل أي طلب مخالف لشروط الإلتحاق او يوجد به نقص بالوثائق المطلوبة .


    * لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للقوات المسلحه – الجيش العربي www.jaf.mil.jo  أو مباشرة من خلال الرابط الإلكتروني  (https//:tajneed.jaf.mil.jo) .


    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن عدد الشهداء في معركة الكرامة الخالدة كان 86 جندياً و 108 جريحاً من قواتنا الباسلة .