• صندوق الائتمان العسكري والمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري يطلقان عرض خاص لتمويل العقارات والوحدات السكنية لحماة الوطن



  • 12/07/2020

    إنطلاقاً من سعي صندوق الائتمان العسكري لتقديم منتجات مبتكرة لتوفير حلول إسكانية لمنتسبي القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري تم إطلاق عرض خاص لحماة الوطن، يتم بموجبه تخصيص العديد من الشقق السكنية والأراضي بأسعار تشجيعية ومميزة موزّعة على مختلف مناطق المملكة، حيث يمكن للمنتسب تمويلها من خلال برامج التمويل المعتمدة لدى الصندوق.


    وأشارت ادارة الصندوق إلى أنه يمكن للمنتسب الإطلاع على العروض المتاحة وتفاصيل العقارات ضمن العرض الخاص من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للصندوق www.mcf.jo، أو الإتصال على مركز الخدمة الهاتفية على الرقم 064604615.


    كما أكدت ادارة الصندوق على أن هذا العرض خاضع للشروط والأحكام الخاصة بصندوق الإئتمان العسكري والمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري وسارية المفعول حتى تاريخ 2020/08/15.


    ويمكن للمنتسبين الإستفادة من خدمات الصندوق لتمويل شراء الشقق والعقارات ضمن المشاريع الأخرى التي تقدمها المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.hudc.gov.jo.