• القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تحتفل بيوم الشجرة



  • 28/02/2022

    احتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي اليوم الاثنين، بيوم الشجرة في كتيبة الحرس الملكي الآلية الثالثة احدى وحدات المنطقة العسكرية الوسطى، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن حسان عناب، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

    وبُدء الاحتفال بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم.

    وألقى مندوب مديرية الافتاء العسكري كلمة قال فيها: "ونحن نحتفل بيوم الشجرة ونحيطها بتلك الهالة من الحب والتقدير، فإننا في الحقيقة نجعل من هذا اليوم يوماً للبناء وللعمل ويوماً للأمل والمستقبل الواعد، ونستذكر أول تقليد أردني في الاحتفال بيوم الشجرة على يد الملك المؤسس عبدالله الأول طيب الله ثراه يوم في الخامس عشر كانون الثاني سنة 1939".

    وقال قائد المنطقة العسكرية الوسطى: "نشكر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مشاركتنا في هذا اليوم الطيب المبارك للاحتفال بيوم الشجرة، واختيار لواء الأمير الحسن بن طلال المدرع الملكي/60 مكاناً لهذا الاحتفال الذي شارك تشكيلات القوات المسلحة في الدفاع عن ثرى الوطن الطهور".

    وفي نهاية الاحتفال شارك المساعد للإدارة والقوى البشرية بغرس أشجار الزيتون والأشجار والحرجية والنخيل، مساهمة من القوات المسلحة في المحافظة على الغطاء النباتي والبيئة ورمزاً للخير والعطاء والانتماء للوطن.