• مدير العمليات الحربية يزور المستشفى الميداني الأردني غزة /٦٥
  • 28/02/2021

    زار مدير العمليات الحربية في القوات المسلحة الأردنية العميد الركن حسن أبو رمان، اليوم الأحد، المستشفى الميداني الأردني غزة /٦٥، للاطمئنان على واقع الخدمات الصحية المقدمة للأشقاء في قطاع غزة، وذلك بعد أن كانت تستقبل الحالات الطارئة فقط، بسبب جائحة فيروس كورونا.



    وقال قائد قوة المستشفى: "إن مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه المشرفة والثابتة مستمرة في مد يد العون والمساعدة لكل من يحتاج لذلك، وأن المستشفى تأسس بنفحة هاشمية ولفتة ملكية جاء ليعبر عن المحبة لأهلنا في غزة، مؤكداً الاستمرار بتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للأهل في القطاع. 



    وبيّن مدير المستشفى أن الطواقم الطبية والفنية بدأت القيام بواجبها الإنساني وتأدية مهامها تجاه أهالي القطاع واستقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج لهم من خلال عدة عيادات تخصصية: الأسنان، الباطنية، الجراحة، المسالك، العظام، بالإضافة إلى قسم الطوارئ والمختبر الذي يعمل على مدار الساعة. 



    ونقل مدير العمليات الحربية تحيات وتوجيهات رئيس هيئة الأركان المشتركة، بتعزيز وزيادة الكادر الطبي والإداري للمستشفى للعمل بطاقته القصوى وتوفير كافة الاحتياجات الطبية اللازمة للاشقاء، مشيداً بالجهود التي تبذلها طواقم المستشفى.



    يذكر بأن المستشفى الميداني الأردني غزة /٦٥، قد باشر عمله باستقبال المراجعين في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم منذ ثلاثة أسابيع.


    2ec54f0c-c2af-4475-931b-b0de7ffda449.jpg


     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أنه قتل 250 جنديا وجرح 450من جنود الجيش الاسرائيلي في معركة الكرامة.