• مديرية العمليات الخاصة والتدخل السريع تقيم مأدبة إفطار للمتقاعدين والمصابين العسكريين وذوي الشهداء
  • 15/05/2019



    أقامت مديرية العمليات الخاصة والتدخل السريع، اليوم الأربعاء، مأدبة إفطار للمتقاعدين والمصابين العسكريين وذوي الشهداء، بحضور مدير العمليات الخاصة والتدخل السريع العميد الركن عصام العساف وعدد من  ضباط المديرية. 


    ورحب العميد الركن العساف بالحضور خلال الأمسية الرمضانية مشيداً بجهود جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذه اللفتة الكريمة السامية بإعادة تشكيل مديرية العمليات الخاصة والتدخل السريع، لتبقى المظلة الرئيسية لكافة تشكيلات ووحدات العمليات الخاصة، لتكون كما أرادها صاحب الجلالة دائماً في الأمام، ومهنئاً بمناسبة الشهر الفضيل داعياً الله أن يجعل هذا الجمع جمع المحبة والخير والمسرة يعود بالنفع على الوطن وأهله. 


    وقال مدير العمليات الخاصة والتدخل السريع: "إن مرتبات هذا التشكيل كلهم فخر واعتزاز بما تم انجازه للعمليات الخاصة منذ تأسيسها خلال الفترات الماضية، مشيداً بالتضحيات والبطولات التي قدمها رفاق السلاح في سبيل رفعة هذا البلد وحباً وولاءً للقيادة الهاشمية وغيره على سمعة هذا التشكيل العريق والذي سطر أروع وأسمى الانجازات في تاريخ الأردن الحبيب".


    وأضاف العميد الركن العساف: "إننا نمر بمرحلة صعبة وحاسمة في تاريخ الأردن تتمثل بالتحديات الكبيرة على المستوى الإقليمي والمحلي، حيث كان موقف جلالة الملك حفظه الله ورعاه واضحاً والمتمثل بالاءات الثلاث: لا للتوطين، ولا للوطن البديل، ولا لصفقة القرن. ويتطلب منا عامليين ومتقاعدين التعاون والتكاتف والوقف خلف قيادتنا الهاشمية  لتجاوز هذه المرحلة العصيبة للحافظ على وحدتنا الوطنية التي تم تحقيقها.


    من جانبهم شكر عدد من المتقاعدين القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي على هذه اللفتة الكريمة التي جمعتهم على حب الوطن والولاء لقائدهم الأعلى والدفاع عنه، مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية والوقوف يداً واحدةً وصفاً واحداً مع القيادة، وسيبقون دائماً جاهزين لتقديم أرواحهم رخيصةً في سبيل أمن الأردن.​


    9a77c8e3-098a-442d-a5f9-5d9d19853177.jpg


    acf26e96-6a06-4805-b29d-b77238701279.jpg

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    بأن قواتنا الباسلة تمكنت من دحر قوات العدو وهو يحاول تغطية انسحابه تحت ستار كثيف من القصف الجوي ونيران المدفعية في معركة الكرامة الخالدة.