• بيان عاجل صادر عن الديوان الملكي
  • 06/12/2018

    تستغرب إدارة الاعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي ما يتم تداوله من أخبار مفبركة حول إقامة حفل فني كبير بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وتمويله من الديوان الملكي.

    وقالت إن مثل هذه الأخبار المفبركة تستهدف، وللأسف، النيل من مؤسسات الدولة، من خلال بث وترويج المعلومات المغلوطة.


    وأوضحت إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي أنها تلقت كتابا من مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني يتضمن طلب رعاية ملكية سامية لحفل فني ستقيمه المؤسسة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية بمشاركة أربعة من الفنانين العرب والأردنيين، حيث أن طلب الرعاية ما زال قيد الدراسة والتقييم ولم يتخذ أي إجراء بخصوصه، علما بأن الكتاب لم يشير لأي مبالغ مالية ولم يطلب على الإطلاق دعما ماليا.


    يشار الى أن الديوان الملكي الهاشمي يستقبل سنويا العديد من طلبات الرعاية الملكية السامية لبرامج مختلفة التي تخضع للدراسة والتقييم.


     

    أقوال مأثورة



    بمناسبة استخدام الجيش العربي هذه الآونة في الأقطار العربية المجاورة وذيوع سمعته وأعماله الطيبة لدى الأمم المتحدة والحليفة وغيرها وتمييزا له عن جيوش الأقطار العربية الأخرى قرر مجلس الوزراء الموافقة على أن يطلق عليه اسم الجيش العربي الاردني

    الملك عبد الله الأول ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أن التأمين الصحي العسكري يشمل حوالي1.5 مليون من سكان المملكة من المشتركين والمنتفعين من ضباط وأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية المختلفة.