• الخدمات الطبية الملكية تكرم الفريق الحباشنة
  • 05/12/2018

    أقيم في كلية الاميرة منى للتمريض اليوم الأربعاء بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر حفل تكريم للفريق الطبيب المتقاعد معين سلامة الحباشنة مدير عام الخدمات الطبية الملكية السابق.

    ويأتي هذا الإحتفال الذي حضره مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب شوكت التميمي ورئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة ونائبه للشؤون العسكرية العميد الركن هلال الخوالدة ، تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق الحباشنة خلال توليه منصب مدير عام الخدمات الطبية الملكية ومديراً لعدد من المستشفيات العسكرية وكطبيب في هذه المؤسسة العريقة قدم على مدار السنوات السابقة الخدمة الطبية والعلاجية لعشرات الآلاف من المرضى.

    واستذكر اللواء جابر في كلمة له الجهد مميز الذي بذله الفريق الحباشنة خلال عمله مديراً لهذا الصرح الطبي العظيم ، أحد روافد وطننا الغالي الأردن في المجال الطبي والتمريضي والفني ، حيث وصلت الخدمات الطبية وكافة كوادرها وانجازاتها الرائدة لكافة الدول ، و قدمت العون والمساعدة لمن احتاجها بتوجيهات جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ودعم القيادة العامة للقوات المسلحة ـ الجيش العربي.

    وأعرب الفريق الحباشنة عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة ولكل القائمين على الحفل، مؤكداً بأن الدور الكبير الذي تقوم به الخدمات الطبية ما كان ليتحقق لولا حرص القيادة الهاشمية الحكيمة على رفع المستوى الطبي إلى أوج التميز وتضافر الجهود المشتركة، مشيراً الى ان الخدمات الطبية هي الرافد الأساسي للقطاع الصحي في المملكة بأصحاب الخبرة والكفاءة العالية.

    من جانبه أثنى الصرايرة على المستوى الذي وصلت إليه الخدمات الطبية الملكية، وأشاد بالجهود الكبيرة الملقاة على عاتقها وبعمق الشراكة ما بينها وما بين جامعة مؤتة بشقيها المدني والعسكري.

    وفي نهاية الإحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط الخدمات الطبية الملكية سلم مدير عام الخدمات الطبية الملكية ورئيس جامعة مؤتة الهدايا التذكارية للفريق الطبيب المتقاعد معين الحباشنة.​

    47573819_388313815043767_6298963078847397888_n.jpg

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بتجهيز وفتح مستشفيات ومحطات ميدانية خاصة لبعض الدول الشقيقة والصديقة