• رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور المنطقة العسكرية الوسطى
  • 05/12/2018

    زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات اليوم الأربعاء، قيادة  لواء الملك حسين بن طلال المدرع الملكي/ 40 أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن عدنان أحمد الرقاد وقائد اللواء وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

    واستمع الفريق الركن فريحات، بحضور قائد المنطقة إلى إيجاز عسكري قدمه قائد اللواء العميد الركن باسم العلاوين حول المهام والواجبات العملياتية والأمنية والبرامج التدريبية التي يقوم بها اللواء وآلية تنفيذها ضمن منطقة المسؤولية.

    كما تـفقـد الـفريـق الركن فريحـات خلال جـولتـه كتيبـة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الآلية /1 الملكية إحدى وحـدات اللواء، وشاهد  فعالية التحميل الركوب التعبوي على آلية (Ypr) لمستوى جماعة، حيث أظهروا فيه الكفاءة والجاهزية القتالية واللياقة البدنية العالية.

    وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة في المعرض العسكري الذي اشتمل على الآليات والمعدات والأسلحة الخفيفة والمتوسطة المستخدمة في الكتيبة.

    وافتتح الفريق الركن فريحات نادي الأفراد المنجز حديثاً في الوحدة والذي ضم عدداً من المرافق والمنشآت الإدارية، وتأتي هذه الخطوة سعياً من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي من أجل رفع  الروح المعنوية وكفاءة مرتباتها وتوفير سبل الراحة والرفاهية لمنتسبيها.

    وفي نهاية الزيارة، التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات المنطقة من الضباط وضباط الصف والأفراد ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسعي جلالته الدائم والدؤوب لتحسين وتطوير الظروف المعيشية للقوات المسلحة والاهتمام المستمر فيما يتعلق بالإسكان العسكري وبناء إسكانات جديدة لتوزيعها على مرتبات القوات المسلحة وهذا ما تعمل عليه القيادة العامة وبأقصى ما يمكن، والدعم المستمر لذوي الشهداء عبر صندوق النشامى والشهداء، تقديراً لهم على البطولات العظيمة والتضحيات الجسام في سبيل الذود عن حمى الوطن ليبقى آمناً مستقراً بإذن الله، ومبدياً اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو المنطقة العسكرية الوسطى، ومؤكداً إعجابه بالمستوى المتميز والكفاءة والإحترافية والمعنويات العالية التي تتمتع بها مرتباتها.​

    WhatsApp Image 2018-12-05 at 3.37.28 PM (1).jpg

    WhatsApp Image 2018-12-05 at 3.37.28 PM.jpg

     

    أقوال مأثورة



    إن هذه الثورة العربية تشمل كل عربي كائناً من كان و إنني أقاتل من أجل ديني وبلادي و أهلي

    الشريف الحسين بن علي

    هل تعلم؟

    أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بتجهيز وفتح مستشفيات ومحطات ميدانية خاصة لبعض الدول الشقيقة والصديقة