• مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري
  • 10/07/2018

    تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم الثلاثاء، مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري في محافظة الزرقاء.


    واطلع اللواء الحباشنة خلال جولته في عدد من أقسام المستشفى على واقع الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى في المستشفى الذي يعتبر ثاني أقدم مستشفى عسكري والذي تأسس عام 1963.


    وشدد اللواء الحباشنة على ضرورة الإرتقاء إلى أفضل المستويات في تقديم الخدمة الطبية في المستشفى الذي يشهد تزايداً كبيراً في أعداد المراجعين موجهاً أصحاب الاختصاص في مديرية الخدمات الطبية الملكية والمستشفى إلى ضرورة تكثيف الجهود وتأمين كافة متطلبات المستشفى من علاجات ومستهلكات طبية وخدمات إدارية وزيادة أعداد القوى البشرية لبعض الصنوف للوصول إلى أعلى درجات رضى متلقي الخدمة.


    وقدم مدير المستشفى العميد الطبيب أحمد الشيشاني ايجازاً بيّن خلاله الجهود الكبيرة التي يقدمها المستشفى للمواطنين، واضعاً أمام إدارة الخدمات الطبية الملكية أهم احتياجات المستشفى،  والتي يسعون من خلالها إلى تطوير الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة.


    واستمع اللواء الحباشنة خلال الجولة إلى مطالب عدد من مراجعي المستشفى، مؤكداً إلى أن هدفنا الأساسي توفير كل متطلبات تقديم رعاية صحية مثلى، وأن الهدف من هذه الزيارة تلمس احتياجات المواطن عن قرب وهي جزء رئيسي من منظومة العمل في الخدمات الطبية الملكية.​


     

    أقوال مأثورة



    يسرني أن تكون فاتحة عهدنا تعديل الدستور الاردني وفق الاوضاع الدستورية السائدة في العالم

    الملك طلال بن عبد الله

    هل تعلم؟

    أن الخدمات الطبية الملكية تتميز بالكفـاءات الفنيــة المؤهلة والمدربـة ذات المهـــارات العالية في كافة التخصصات الطبية.