• تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين يحتفل بذكرى معركة الكرامة الخالدة
  • 13/04/2018

    رعى مندوب رئيس هيئة الاركان المشتركة، أمس الخميس، الأحتفال الذي اقامه تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين في بلدة كفر ابيل بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة.


    وبدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم بالأضافة الى عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والاغاني الوطنية التي تغنت بالوطن وقائد الوطن، كما اشتمل الحفل على مسيرة لموسيقات القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي، من وسط بلدة كفر ابيل إلى موقع الأحتفال في مدينة برقش الرياضية بالأضافة الى معرض صور لمعركة الكرامة الخالدة.


    وأكد رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين العميد الركن المتقاعد محمد المناجرة خلال كلمة له أن الأحتفال بهذه الذكرى هي بمثابة تقدير واعتزاز بشهداء الوطن وذويهم والمصابين العسكريين في معارك الجيش العربي والذين قدموا انفسهم رخيصة في سبيل الذود عن هذا الحمى الغالي.


    وفي نهاية الحفل الذي حضره مندوبين عن الهيئات الرسمية والشعبية في المحافظة قدم راعي الحفل الهدايا التذكارية لذوي الشهداء والمشاركين والمصابين في معركة الكرامة بالأضافة للقائمين  والمنظمين للحفل.

     

    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    أنه قتل 250 جنديا وجرح 450من جنود الجيش الاسرائيلي في معركة الكرامة.