• فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة/3 تعقد الندوة التدريبية للسنة التدريبية 2017
  • 13/02/2018

    عقدت قيادة فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة/3 اليوم الثلاثاء، الندوة التدريبية للسنة التدريبية 2017 بحضور رئيس هيئة العمليات والتدريب اللواء الركن مصلح المعايطة وقائد الفرقة العميد الركن عدنان احمد الرقاد.


    وناقش المشاركون في الندوة من خلال ضباط هيئة الركن في قيادة الفرقة عدد من المحاور أهمها, العمليات, والتدريب والدورات والتقييم, وتعزيز النقاط الإيجابية التي حققتها الفرقة خلال العام 2017، كما تم إبراز النقاط السلبية وإيجاد الحلول المقترحة لتفاديها خلال العام التدريبي الحالي .


     وأكد رئيس هيئة العمليات والتدريب على ضرورة العمل والتدريب المستمر للوصول بمرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي إلى أعلى المستويات تأهيلاً وتدريباً ومعنوياً.

        

    كما ركز قائد الفرقة على أن إدامة العمل والتواصل مع الرتب الأخرى ضرورة ملحة للوصول إلى المستوى المتميز للضباط وضباط الصف تسليحاً وتدريباً.


    وفي نهاية الندوة قدم رئيس هيئة العمليات والتدريب الكؤوس والهدايا  لتكريم المميزين من مرتبات الفرقة من الضباط وضباط الصف الحاصلين على المراكز الأولى ضمن فعاليات التدريب المختلفة خلال عام 2017 على مستوى القوات لمسلحة الأردنية- الجيش العربي.


    وحضر الندوة عدد من كبار الضباط في القوات المسلحة الأردنية  الجيش العربي وقادة وحدات وتشكيلات الفرقة.​


    000000000044.JPG

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن عدد الشهداء في معركة الكرامة الخالدة كان 86 جندياً و 108 جريحاً من قواتنا الباسلة .