• الإحتفال بتخريج دورة الجامعيين المهنيين رقم / 18
  • 14/11/2017

    أُحتفل اليوم الثلاثاء, في جامعة مؤتة الجناح العسكري بتخريج دورة الجامعيين المهنيين رقم /18, بحضور رئيس هيئة العمليات والتدريب اللواء الركن مصلح المعايطه. 

    وبدأ الإحتفال بالسلام الملكي, وتلاوة آيات من الذكر الحكيم.   

    وقال رئيس شعبة العلوم العسكرية العقيد الركن الدكتور أحمد القيسي: تزف جامعة مؤتة اليوم كوكبة جديدة من خريجيها فرساناً يحملون في قلوبهم حب الوطن قدوتهم في ذلك زيد وعبدالله وجعفر الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى مؤتة واختلط فيها الدم بالتراب.

    واوضح أن دورة الجامعيين المهنيين والتي تضم عدداً من الأطباء والصيادلة والمهندسين والحقوقيين قد تلقوا على مدار أربع أشهر تدريبات مختلفة اشتملت على اللياقة البدنية والعلوم العسكرية والوطنية والدينية والأمنية ليكونوا قادرين على تحمل الأمانة الملقاة على عاتقهم بكل كفاءة واقتدار. 

    وعبر أحد الخريجين في كلمة له عن سعادته وزملائه بشرف الإنتساب للخدمة في صفوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي سيف البلاد وقرة عين قائدها, ليكونوا مع من سبقوهم جنداً أوفياء للدفاع عن تراب الوطن وحماية مكتسباته ليبقى الأردن حراً آمناً في ظل حضرة صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني.

    وفي نهاية الإحتفال وزع راعي الحفل الشهادات والجوائز التقديرية على مستحقيها.

     

    حضر الإحتفال نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وجمع غفير من ذوي الخريجين.


     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بتجهيز وفتح مستشفيات ومحطات ميدانية خاصة لبعض الدول الشقيقة والصديقة