• افتتاح مبنى جديد للتأمين الصحي في مستشفى الأمير راشد بن الحسن
  • 16/07/2017

    افتتحت شعبة التأمين الصحي في الخدمات الطبية الملكية المبنى الجديد التابع لها في مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري في محافظة اربد.

    ويأتي إنشاء هذا المبنى ضمن سياسة الخدمات الطبية الملكية في التسهيل على المواطنين والتخفيف من معاناتهم من خلال إصدار بطاقات التأمين الصحي في محافظاتهم والمناطق القريبة منهم بالسرعة الممكنة للعاملين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وذويهم.

    وقال رئيس شعبة التأمين الصحي في الخدمات الطبية الملكية الرائد سامي الكعابنة إن افتتاح المبنى في مستشفى الأمير راشد كان أمراً ملحاً نظراً للتزايد المستمر في أعداد المراجعين والذي يعتبر مركزاً رئيسياً لإصدار بطاقات التأمين الصحي العسكري لكافة محافظات الشمال.

     وأشار إلى أنه تم إدخال جهاز جديد لإصدار البطاقات الممغنطة إلى مكتب التأمين الصحي في المستشفى لكبار الضباط وذوي الشهداء والتي تحتوي على معلومات مخزنة الكترونياً لتسهيل الإجراءات أثناء المراجعات المرضية، وسيتم تعميمها مستقبلاً على كافة منتفعي التأمين الصحي العسكري.

    بدورهم أشاد مراجعوا قسم التأمين الصحي من أبناء محافظات الشمال بنقل القسم إلى مبنى جديد ذو مساحة أوسع وملائم أكثر من المبنى القديم.​


    IMG-20170716-WA0009.jpg

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    بأن قواتنا الباسلة تمكنت من دحر قوات العدو وهو يحاول تغطية انسحابه تحت ستار كثيف من القصف الجوي ونيران المدفعية في معركة الكرامة الخالدة.