• رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي وزير الدفاع الكويتي
  • 19/04/2017



    التقى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق له في الكويت، يوم أمس، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح.


    وقالت وزارة الدفاع الكويتية في بيان لها انه تم خلال اللقاء الذي حضره رئيس الاركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر والملحق العسكري لدى السفارة الاردنية بالكويت العميد محمد السحيم مناقشة الاوضاع التي تمر بها المنطقة والملفات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها.


    وعلى صعيد متصل ترأس رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات الوفد الاردني لاجتماعات اللجنة العليا للتعاون العسكري بين الاردن والكويت والتي بدأت، يوم أمس، فيما ترأس وفد دولة الكويت رئيس الاركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر.


    وتهدف الاجتماعات الى مناقشة اوجه التعاون العسكري المشترك بين البلدين الشقيقين وتوحيد وتطوير المفاهيم وتحقيق منظومة عمل موحدة تحقق المزيد من التنسيق وتبادل الخبرات.


    كما تطرقت الاجتماعات التي حضرها الملحق العسكري في السفارة الاردنية لدى الكويت العميد محمد السحيم الى مناقشة الملفات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها.​

     

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    أن التأمين الصحي العسكري يشمل حوالي1.5 مليون من سكان المملكة من المشتركين والمنتفعين من ضباط وأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية المختلفة.