• الرؤية الرسالة و الهدف
  • الرؤية

    العمل على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبنية على قواعد الشريعة الإسلامية لتلبية كافة الحاجات التمويلية الخاصة بأبناء الوطن من منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية الاردنية، والمساهمة في تحسين فعلي ومستدام في أوضاعهم المادية لينعموا بحياة كريمة. 


    الرسالة

    تقديم خدمة مصرفية شاملة متخصصة لتأمين أحدث تسهيلات التعاملات المصرفية المبتكرة على مستوى العالم، وتوفيرها لكافة العملاء، بما يضمن لهم تحقيق أهدافهم المالية بدراية واطمئنان، وذلك عن طريق الإلتزام بالتطوير المستمر للمنتجات والتوظيف الأمثل للموارد. 


    الهدف 

    يهدف الصندوق بالدرجة الاولى الى إرساء مؤسسة لا تهدف للربح، غايتها تشجيع أفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على الادخار ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم المادية على اختلافها وتلبية احتياجاتهم المعيشية وتطلعاتهم المستقبلية، وذلك من خلال توفير تسهيلات مالية بشروط ميسرة تضمن لهم تأمين مستوى معيشي أفضل. وبالإضافة إلى الخدمات المصرفية والتمويل بمختلف أشكاله، يسعى الصندوق إلى تثقيف عملائه حول الفرص الإستثمارية المتاحة وإعانتهم على اتخاذ قرارات مدروسة فيما يتعلق بخياراتهم وطموحاتهم العملية. لذا تحتل رعاية المصلحة المشتركة بين الصندوق والمنتفعين المركز الأول على سلم أولويات الصندوق. 

    أقوال مأثورة



    جيشنا المصطفوي منذ كان نشأ في ظلال رايات الثورة العربية الكبرى التي بشرت أمة العرب بمبادىء الحرية والوحدة والاستقلال

    الملك حسين بن طلال

    هل تعلم؟

    هل تعلم أن الاعمار الهاشمي الأول للمقدسات كان بتبرع من الشريف الحسين بن علي عام 1924م.