• إعـلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي
  • 07/06/2017



    1. تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية / مديرية شؤون الأفراد وانطلاقاً من توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه بأنه سيتم صرف الاكراميات  لذوي كافة شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وذلك بمناسبة( حلول شهر رمضان المبارك , عيد الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش, عيد الفطر   السعيد)  .


    2. على ذوي الشهداء (الوريث الشرعي) مراجعة مديرية شؤون الأفراد / دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي والمساندة الاجتماعية/ طبربور اعتباراً من يوم الأحد الموافق 11/6/2017 .


    3. للاستفسار الاتصال على هاتف رقم (  0776517327  / 0789508266 /065630322)   دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي والمساندة الاجتماعية / شعبة المساندة الاجتماعية والشهداء والمصابين0



    أقوال مأثورة



     إن الشعار الذي على جباهكم مكتوب عليه الجيش العربي ، وهذا الاسم لم يكن صدفة أومجرد شعار و إنما هو تأكيد على التزام هذا الجيش بالدفاع عن قضايا الأمة العربية وترابها و أمنها من أي خطر 

    الملك عبد الله الثاني ابن الحسين

    هل تعلم؟

    بأن قواتنا الباسلة تمكنت من دحر قوات العدو وهو يحاول تغطية انسحابه تحت ستار كثيف من القصف الجوي ونيران المدفعية في معركة الكرامة الخالدة.